الخميس، 23 مايو 2013

سوني Xperia A هاتف ذكي جديد

كشفت شركة سوني عن جهاز هاتف ذكي جديد اطلقت عليه تسمية Xperia A سيتم توزيعه في الاسواق اليابانية بداية عبر شركة NTT .
1
ويعتمد الجهاز الجديد كما هو حال سلفه Xperia ZR على معالج من شركة “كوالكوم” الامريكية وهو Snapdragon S4 Pro، وهو رباعي النواة بتردد سرعته 1.5 جيجا هيرتز اضافة الى معالج رسومي Adreno 320. ويعتمد كذلك على ذاكرة عشوائية سعتها 2 جيجا بايت بينما تبلغ سعة ذاكرته (فلاش) للحفظ 32 جيجا بايت.
ويبلغ قطر شاشة الجهاز الجديد 4.6 بوصات بدقة عرض قيمتها 1280/720 بيكسل. ومن اجل رفع جودة العرض على الشاشة لجأت سوني الى تقنية تعرف باسم Sony Bravia Engine 2.
اما الكاميرا الخلفية للجهاز فهي بدقة 13 ميجا بيكسل مزودة بإضاءة Led في حين الكاميرا الامامية 1.3 VGA. والجهاز معد لتحمل الصدمات وهو مقاوم للغبار والرطوبة وقد خضع لاختبار الغمر بالماء على عمق 1.5 لمدة نصف ساعة وعاد ليعمل بصورة عادية عند اخراجه.
ويعمل الجهاز المذكور Xperia A بنظام تشغيل اندرويد 4.1 جيلي بين وسيكون بوسع الهاتف ان يؤدي دور بطاقة الاعتماد الالكترونية من خلال الاتصال قريب المدى NFC. اما وزن الجهاز فهو 141 غراما في جين تبلغ مقاساته: 131/67/10.5 ملم، وبطاريته بجهد 2300 ميلي امبير في الساعة.
وعن سعر الجهاز جاء انه سيباع في الاسواق اليابانية اولا بسعر 515 دولار امريكي وسيكون متوفرا بالألوان التالية: الاسود والابيض والزهري والازرق السماوي.
23

تطبيق الشيخ محمد حسان مجانا

هذا التطبيق عبارة عن مكتبة واسعة للشيخ الفاضل محمد حسان، حيث تجدون فيه تلاوة للقرآن الكريم كاملا بصوته، والكثير من الخطب والدروس الصوتية وكذلك عشرات المرئيات بالفيديو بصورة واضحة.
الشيخ محمد حسان
محتويات التطبيق كلها من الانترنت، لذا يجب أن تكون متصلا بشبكة الانترنت لتتمكن من سماع أو مشاهدة الفحوى. وقد تم الاستعانة بشبكة الانترنت كي لا يثقل التطبيق من محتويات الجهاز.
نبذة عن الشيخ محمد حسان لكل من لم يسبق له ان تعرف على هذا الشيخ الجليل. ولد الشيخ  محمد إبراهيم إبراهيم حسان المعروف باسم محمد حسان بتاريخ 8/4/1962 في قرية دموة مركز دكرنس في محافظة الدقهلية في مصر. وهو حاصل على مؤهل بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة وعمل مدرساً لمادتي الحديث ومناهج المحدثين في كليتي الشريعة وأصول الدين بجامعة الإمام “محمد بن سعود”. وقد تلقى العلم على يد كل من الشيخ عبد العزيز بن باز والشيخ محمد بن صالح بن العثيمين والشيخ عبد الله بن الجبرين والشيخ عبد القادر شيبة الحمد.
لتحميل التطبيق مجانا من متجر “جوجل بلاي” اليك هذا الرابط

شاهد مكة المكرمة ببث حي على مدار الساعة

إليك هذا التطبيق المجاني الذي ينقلك إلى الرحاب المقدسة في مكة المكرمة لتتابع في بث حي ومباشر على مدار الساعة ما يجري في هذه المدينة المكرمة.
شاهد الكعبة على مدار الساعة
والتطبيق عبارة عن نقل تلفزيوني من مناطق مختلفة من مكة المكرمة ولاسيما من منطقة الحرم إذ ينقل لنا التطبيق صور شعائر العمرة في الأيام العادية وشعار الحج في موسمه، كما تنقل لنا كاميرات تلفزيون مكة على جهاز الاندرويد مشاهد حية من مختلف أرجاء مكة المكرمة.
التطبيق مجاني ويدعم الأجهزة العاملة بنظام اندرويد 2.1 وما بعده ويمكن تحميله من هذا الرابط.

تطبيق السبحة الاسلامية

يمكنك الآن التسبيح بحمد الله من خلال هذا التطبيق الرائع الذي يؤدي دور السبحة (المسبحة) الإسلامية المعروفة. فهو تطبيق تستطيع بواسطة التسبيح والتهليل وستسمع نقر حبات السبحة عبر جهاز الاندرويد.
تطبيق السبحة الاسلامية
السبحة تأتي بأربعة ألوان أساسية وقد تم تصميمها بغرافيكس به عناصر من الزخرفة الإسلامية الجميلة. التطبيق عبارة عن زر كبير في وسط الشاشة عليك ان تلمسه باستمرار لتظهر حبات السبحة على شكل دائري الواحدة تلو الأخرى مع صوت النقرة لكل حبة مما يمنحك الشعور الحقيقي بأنك تمسك بيدك سبحة بخيطها وحباتها.
يمكنك تحميل هذا التطبيق المجاني من هذا الرابط وسيكون معك سبحة أينما ذهبت من الآن وصاعدا خاصة وأننا على مشارف شهر رمضان.

تطبيق “صلاتي” المجاني ينبهك بموعد الصلاة

هذا التطبيق خاص بأجهزة الاندرويد معد للمناطق البعيدة عن سماع الآذان، كالدول الاجنبية التي يعيش فيها مسلمون او مناطق العمل البعيدة عن التجمعات السكانية حيث لا مسجد او آذان يصل المسلمين الذين يريدون أداء الصلاة في موعدها.
تطبيق يذكر بموعد الصلاة
يقوم التطبيق بحساب أوقات الصلاة بناء على موقع تواجد الجهاز وفق خطوط الطول والعرض اعتماداً على طرق فلكية مختلفة، وينبهك بموعد الصلاة.
خصائص البرنامج:
- يحتوي البرنامج على “ودجت” لعرض أوقات صلوات اليوم.
- يحتوي أيضاً على “ودجت” عرضي يعرض شريط الوقت بين الصلاة السابقة والقادمة.
- يمكن من البرنامج تفعيل التنبيهات لدخول أوقات الصلوات وتذكير بأوقات الإقامة.
- تحويل الجهاز إلى وضع الصامت أتماتيكياً خلال وقت الصلاة، مع إعدادات خاصة بكل صلاة.
- إمكانية تحويل التاريخ من الهجري إلى الميلادي والعكس، وحساب الصلوات للتاريخ المحول.
- يمكن استخدام البرنامج باللغتين العربية أو الإنجليزية، وبلونين أبيض أو أسود.
لتحميل التطبيق مجانا من متجر اندرويد ماركت من خلال هذا الرابط

تطبيق “حصن المسلم” إلزامي لكل مسلم

هذا التطبيق الإسلامي الذي نعرضه عليكم هنا من أكثر التطبيقات الإسلامية تحميلا في سوق الاندرويد لأنه يمتاز عن بقية التطبيقات من هذه الفئة بمحتواه الغني.
تطبيق مجاني للمسلم
تطبيق “حصن المسلم” للدكتور سعيد بن علي القحطاني، يتضمن مجموعة كبيرة من أذكار الكتاب والسنة وهو عبارة عن كتاب صدر بنفس الفحوى للدكتور القحطاني.
ويتضمن التطبيق دعوات المسلم في كل مناسبة وفي الأيام العادية حتى يسير الله أموره وييسرها له في ساعات نهاره، وكذلك الأدعية والاذكار في المناسبة الخاصة.
هذا التطبيق يرشدك إلى الأدعية التي تتوجه بها إلى الله عز وجل في شتى المناسبات، والمواقف الخاصة، إذ لكل مقام دعاء يختلف عن غيره، وهذا التطبيق انتبه إلى هذا الجانب الذي يغفل عنه الكثيرون وقدم لنا توضيحا يشكر عليه.
التطبيق مجاني ويعمل مع جميع أجهزة الهواتف التي تعتمد نظام الاندرويد.
لتحميل التطبيق مجانا اضغط هنا

تنبيه الآذان وجهة القبلة أينما كنت في العالم

هذا التطبيق الذي نعرضه عليك هنا فيه من الفائدة ما يبحث عنها كل مسلم مغترب في بلاد لا يسمع فيها صوت الآذان للصلوات الخمس في مواعيدها ولا تعرف بالتحديد أين جهة القبلة لأداء الصلاة.
تطبيق اسلامي لرفع الآذان وجهة القبلة
هذا التطبيق يأتيك بهذه المعلومات الدقيقة والصحيحة وهو في ذات الوقت مجاني بالكامل سعيا لتقديم خدمة لوجه الله لمن يحتاجها في بلاد غير إسلامية.
يتضمن التطبيق مواعيد الآذان للصلوات الخمس ابتداءً من الفجر فالظهر فالعصر فالمغرب فالعشاء. ويبين لك التطبيق التوقيت مسبقا كي لا تفاجأ بموعد الآذان دون معرفة سابقة بحلول موعده ليتسنى لك أداء الصلاة بأريحية تامة.
ويتضمن التطبيق كذلك إمكانية رفع الآذان على جهازك الاندرويد بأصوات مختلفة يمكن اختيارها لخيرة المؤذنين في العالم العربي والإسلامي.
إلى ذلك، يعرض التطبيق على جهازك التقويم الهجري كما التقويم الميلادي للرزنامة المبنية بداخله.
علاوة على كل ذلك فالتطبيق مزود ببوصلة تدل على جهة القبلة لتولي وجهك الكعبة الشريفة أثناء صلاتك بغض النظر عن مكان تواجدك في العالم، فالبوصلة تشير إلى جهة الكعبة لتعرف أين تولي وجهك أثناء الصلاة.
لتحميل التطبيق مجانا من متجر Android Market اضغط هنا، أو بواسطة مسح الباركود المرفق.
باركود لتطبيق المسلم

تطبيق قصص الأنبياء لأجهزة اندرويد مجانا

تطبيق “قصص الأنبياء” يعتبر من أفضل التطبيقات الإسلامية المعدة مجانا لأجهزة الأندرويد. فهو سهل القراءة والتصفح لأنه مرتب بطريقة مذهلة يستمتع القارئ في مطالعته ومتابعة قصصه.
قصص جميع الانبياء
تم تصميم هذا التطبيق ليكون موسوعة تضم قصص الأنبياء التي وردت في القرآن الكريم وفي السنة النبوية فهو يتضمن قصص أنبياء الله وقد تم توزيعها هم حسب الترتيب الزمني لحدوثها:
آدم عليه السلام، شيث عليه السلام، إدريس عليه السلام، نوح عليه السلام، هود عليه السلام، صالح عليه السلام، إبراهيم عليه السلام، لوط عليه السلام، إسماعيل عليه السلام، إسحاق عليه السلام، يعقوب عليه السلام، يوسف عليه السلام، أيوب عليه السلام، ذو الكفل عليه السلام، يونس عليه السلام، شعيب عليه السلام، أنبياء أهل القرية، موسى عليه السلام، هارون عليه السلام، يوشع بن نون عليه السلام، داود عليه السلام، سليمان عليه السلام، إلياس عليه السلام، اليسع عليه السلام، عزير عليه السلام، زكريا عليه السلام، يحيى عليه السلام، عيسى عليه السلام ، محمد عليه الصلاة والسلام.
انه تطبيق رائع ويقدم لنا القصص النبوية بتفصيل دقيق، وبمجرد تحميل التطبيق لا حاجة للاتصال بالانترنت لتصفح وقراءة قصص الانبياء لأن فحوى التطبيق يحفظ في جهازك تستطيع فتحه متى شئت واينما شئت.
من مزايا التطبيق:
- قراءة سهلة حسب اختيارك
- يشمل قصص الأنبياء حسب الترتيب الزمني
- واجهة سهلة التصفح
- يتم تحديثه باستمرار
- اكتشفه بنفسك
* التطبيق على منهج أهل السنة والجماعة.
لتحميل التطبيق مجانا لجميع نسخ اجهزة الاندرويد اضغط هنا

تطبيق صحيح البخاري للأحاديث النبوية الشريفة

من الأمور التي تخضع التقنية الجديدة لخدمة المسلمين انه أصبح في متناول كل منا مجموعة الأحاديث النبوية الشريفة التي جمعها أبو عبد الله محمد بن إسماعيل البخاري.

تطبيق صحيح البخاري
وقد سمي الكتاب بـ”الجامع المسند الصحيح المختصر من أمور رسول الله صلى الله عليه وسلم وسننه وأيامه”، وعرف لاحقا بتسمية “صحيح البخاري” اختصارا للتعامل مع العنوان الطويل، وهو يعتبر اصح الكتب بعد كتاب الله.
وهذا التطبيق الذي نضعه بين أيديكم لتحملوه على أجهزتكم الاندرويد لكي تعودوا إليه كلما أردتم ذلك لمطالعة ومراجعة الأحاديث النبوية الشريفة والاستفادة منها.
ويعتبر “صحيح البخاري” أول مصنف في الحديث الصحيح المجرد، وجاء مبوبًا على الموضوعات الفقهية. ومجموع الأحاديث فيه 7275 حديثا بما في ذلك الأحاديث المكررة، وأما من غير المكررة فهي أربعة آلاف حديث.
لتحميل التطبيق مجانا من سوق اندرويد ماركت اضغط هنا

تطبيق القرآن الكريم الكامل بعشرين لغة

ظهرت تباعا تطبيقات للنسخة الكاملة للقرآن الكريم المترجم إلى لغات يزيد عددها عن عشرين لغة من مختلف أرجاء العالم ليستفيد منه المسلمون في هذه الدول، وكذلك أولئك الذين يبحثون عن المعرفة من خلال القرآن الكريم.
المصحف الشريف بمختلف اللغات
تتضمن كل نسخة من نسخ القرآن الكريم على النص العربي الكامل مرفقا بالنص المترجم لكل من هذه اللغات التي تفوق العشرين لغة.

ومن مزايا التطبيقات العديدة أنها متشابهة من حيث التصميم مع مراعاة خصائص اللغات المختلفة. فيستطيع القارئ أن يطالع اللغة العربية بمفردها دون الترجمة ويمكنه إظهار الترجمة أثناء القراءة ليتابع المعاني بلغته.
ويستطيع القارئ كذلك تكبير الخط أو مواءمته لكي يتمكن من القراءة بصورة تناسب الرؤية الأوضح للآيات والنص القرآني بكامله.
هذه التطبيقات قد لا يحتاجها المسلمون العرب لأنفسهم لأنه يفضلون تلاوة القرآن الكريم باللغة العربية، ولكنهم يستطيعون إرشاد من يبحث عن المصحف الشريف بلغة من لغات أهل الأرض من معارفهم وأصدقائهم الأجانب، وسينالون ثواب عملهم هذا.
يشار الى ان التطبيق لا يزال يظهر بلغات جديدة مع مرور كل يوم جديد، ولكن اللغات المتاحة لغاية الآن هي 19 لغة نقدمه لكم هنا كل مع رابطها لتحميل التطبيق منه:

جالكسي أس 4 Active باللون الأحمر

 جهاز GT-I9295، وهو في الواقع جالكسي أس 4 Active باللون الأحمر، وهو شبيه من حيث المواصفات لهاتف أس 4.
1
يعتمد هذا النموذج على معالج Snapdragon 600-SoC بتردد 1.9 جيجاهرتز، وهو مزود بشاشة قطرها 5 بوصات من نوع AMOLED بدقة عرض عالية 1920/1080 بيكسل.
وكما نرى في الصور المرفقة بوضوح أن الغلاف مصنوع من المعدن، ومن المتوقع أن يكون الهاتف سامسونج جالاكسي أس4 أكتيف مزودا بكاميرا 8 ميجا بيكسل، علما بأن جالاكسي S4 مزود بكاميرا 13 ميجا بيكسل.
وكما نرى في الجزء الأسفل من واجهة الهاتف لا يوجد أي زر home. أما المواصفات الأخرى فهي مطابقة لمواصفات الهاتف الأصلي سامسونج جالاكسي S4. ولم ترد اي معلومات حتى الآن عن موعد إطلاقه الى الاسواق او عن السعر.
2

شركة LG تكشف عن شاشة مرنة غير قابلة للكسر

أعلنت شركة LG الكورية أنها تعتزم كشف النقاب عن شاشة مرنة قابلة للطي بقياس 5 بوصات تعمل بتقنية OLED، وذلك خلال فعاليات معرض الشاشات السنوي SID الذي بدأ فعالياته هذا الاسبوع في مدينة فانكوفر الكندية ويستمر حتى يوم الجمعة 24 مايو الجاري.
1
وتم تصنيع الشاشة التي ستكون مخصصة للأجهزة الذكية المحمولة، من مواد بلاستيكية، ما يجعلها مرنة وغير قابلة للكسر. كما تخطط الشركة للكشف عن شاشتين بدقة HD وبقياسي 5 و 7 بوصات تعملان بتقنية Oxide TFT.
وتتميز الشاشة ذات القياس الأصغر بحواف مائلة بعرض 1 ميليمتر تجعلها مناسبة للهواتف الذكية التي تأتي بدون حواف، مع الإشارة إلى أن كلا الشاشتين تتمتعان بوزن خفيف واستهلاك للطاقة أقل من نظائرهما.
وأخيرًا، تعتزم LG خلال المعرض الكشف عن شاشة مخصصة للحواسبيب الشخصية المحمولة، بقياس 14 بوصة، ولكنها تتميز بدقة 1440×2560 بكسل، إلى جانب العديد من الشاشات المصممة للاستخدام مع الثلاجات ولوحات السيارات.



تطبيق : وصفات المطبخ العربي للأندرويد أضخم وأشمل مجموعه من وصفات المأكولات والحلويات العربية ومن أشهر الطهاة المعروفين
تطبيق : ( لمطبخ حواء ) وصفات المطبخ العربي للأندرويد أضخم وأشمل مجموعه من وصفات المأكولات والحلويات العربية ومن أشهر الطهاة المعروفين Google Play pT3nE163YUJrF8750nAMNABwrvAi2oApikkgPO5GB5o6rXJUl57wtwA1aunJB_FsaIM=w705

هذا التطبيق يحتوي على العديد من وصفات المطبخ العربي وهو أضخم وأشمل تطبيق حيث يشمل على مجموعه من وصفات المأكولات والحلويات العربية ومن أشهر الطهاة المعروفين .


في تطبيق : وصفات المطبخ العربي للأندرويد تتنوع الوصفات بين المأكولات الشعبية ، المأكولات الصحية، الأطباق الرئيسية والوصفات المختلفة ومن جميع أنواع الطعام الحيواني والنباتي .


وقد حرص في تطبيق : وصفات المطبخ العربي للأندرويد على طريقه نقل الوصفات والاستفادة منها ، حيث يتم عرض طريقة التحضير والطهي عن طريق فيديو يشرح الأكلة أو الطبق المراد تعلمه ، كما تم جمع طرق الوصفات والطبخات لأشهر وأكثر الطهاة المعروفين عربيا وعالميا بأطباقهم ومأكولاتهم الشهية لنقدمها للمستخدم وليتم الاستفادة من هذه الوصفات على أكبر قدر ممكن .



تطبيق : ( لمطبخ حواء ) وصفات المطبخ العربي للأندرويد أضخم وأشمل مجموعه من وصفات المأكولات والحلويات العربية ومن أشهر الطهاة المعروفين Google Play XlZtYKPhDMJqUwBVA97odPSqZPeYjj0ER_SnhU90kJxIAzJF1VhDWobf9_74SNrFiw=h230تطبيق : ( لمطبخ حواء ) وصفات المطبخ العربي للأندرويد أضخم وأشمل مجموعه من وصفات المأكولات والحلويات العربية ومن أشهر الطهاة المعروفين Google Play qdeMpN7MIazpcvjipEeTekDAqdY4ckZlKgHiuNUUvxIC75jwJVNf8FxROVQe5GLhX4Ve=h230تطبيق : ( لمطبخ حواء ) وصفات المطبخ العربي للأندرويد أضخم وأشمل مجموعه من وصفات المأكولات والحلويات العربية ومن أشهر الطهاة المعروفين Google Play 1jWwxSy8tuMwTUZo7FhLnaz9y2UrDFMJZcMPhVS2wnCpSohVQH64fpnUOsQBqphcVq8=h230


اسماء الطهاة و البرامج المتوفرة وصفاتهم حاليا هي:


مطبخ و حلويات و أطباق منال العالم.

الشيف أسامة السيد.


صحي و سريع أطباق مجلة المرأة.


الشيف محمد فوزي.


الشيف نضال البريحي.


الشيف غادة .

وقد تم أيضا في تطبيق : وصفات المطبخ العربي للأندرويد جمع المحتوى بعناية وذلك لتتنوع المأكولات ومنها : 



المأكولات البحرية .


اللحوم ولحم الطيور .


المأكولات النباتية .


الحلويات .


الأطباق الرئيسية .


الشوربات .


وغيرها من المأكولات والأطباق المتنوعة.

حيث يتم تصفح طريقة التحضير والطهي بعرض فيديو لها. كما يمكن إضافة الحلقات إلى قائمة مفضلة لديك وخاصة داخل حساب المستخدم ، وأيضا تستطيع مشاركه الحلقات ونشرها على شبكات التواصل الاجتماعي : فيسبوك و تويتر ، ويضم التطبيق أيضا خدمة المشاركة والتعليق على الحلقات التي تعجبك.



حيث تم تصميم التطبيق ليناسب طريقه التصفح السهلة والمناسبة لكم .



تطبيق : ( لمطبخ حواء ) وصفات المطبخ العربي للأندرويد أضخم وأشمل مجموعه من وصفات المأكولات والحلويات العربية ومن أشهر الطهاة المعروفين Google Play 1jWwxSy8tuMwTUZo7FhLnaz9y2UrDFMJZcMPhVS2wnCpSohVQH64fpnUOsQBqphcVq8=h230


لتحميل التطبيق من هنا

تطبيق : فاير فوكس للموبايل بنظام أندرويد مجانا


فاير فوكس للموبايل بنظام أندرويد

متصفح فاير فوكس الشهير الذي يحتوي على كثير من الإضافات التي جعلت من تصفح الانترنت أمرا في غاية الروعة والمتعة وهو الآن بنسخته الجديدة لأجهزة الموبايل (الجوال) والذي يدعم أجهزة الموبايل التي تعمل بنظام اندريود مثل HTCHuawei,KyoceraLGMotorolaGalaxy SamsungSony EricssonAcerArchosAsusDell,ToshibaViewsonic ) .
لتحميل البرنامج توجه إلى صفحة Google Play من جوالك وقم بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل وبعدها يمكنك التحميل

رابط التحميل فايرفوكس من هنا

تطبيق ارقام مصر المجاني فى جميع التخصصات لهواتف الاندرويد



ارقام مصر هو برنامج دليل الهاتف المصري الكامل,وهو يوفر لك جميع ارقام الخطوط الساخنة في مصر مقاهي و مطاعم والسوبر ماركت والبنوك والنوادي وشركات الخدمات وأكثر, مع خاصية البحث الذكي، يمكنك العثور على الرقم الذي تبحث عنه في لحظات 



البرنامج مجانى  متوافق مع جميع انواع الاندرويد والهواتف الذكية  حجم البرنامج : 1.5 ميجا بايت 

تحميل لعبة الاكشن والمغامرة جن بروس GUN BROS 2 مجانا على اندرويد

تنزيل لعبة الاكشن و اطلاق النار GUN BROS 2 حصريا على اجهزة اندرويد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحبا ! . اقدم لكم اليوم الجزء الثاني من اللعبة الشهيرة جن بروس
التى اشتهرت على اجهزة أيفون و i pad ، ايبود كا احد افضل العاب الاكشن و اطلاق النار
حصريا وبرابط مباشر من Play Google لعبة جن بروس GUN BROS 2 على اجهزة اندرويد .
بوستر لعبة الاكشن والمغامرات GUN BROS 2 For Android


شخصيا قمت بتجربة اللعبة على سامسونج جلاكسي اس 2 و سامسونج جلاكسي ادفنسيد
واعجبتنى كثيراً عن الجزء الاول بحيث تم تطوير اسلحة والمعدات كثيرا بشكل رائع .
هناك اسلحة رهيبة فى هذا الجزء . ايضا وحوش جديدة ومبات او خرائط لعب جديدة .
فى هذا الجزء تم تطوير كل شى فى لعبة جن بروس ..
صور للعبة الاكشن GUN BROS 2 جن بروس  على جهاز تابلت اندرويد




رخصة العبة : مجانية / Free
بيئة عمل اللعبة : الهواتف النقالة ، التابلت
حجم العبة :  168 ميجا
تحميل لعبة الاكشن والمتعة GUN BROS 2 مجانا على اجهزة أندرويد من Play Google
http://www.download-apps-android.com/images/download-apps-android-download.gif

تحميل مشغل الميديا MX Player لتشغيل كافة الفيديوهات وترجمة الافلام على اندرويد

تحميل تطبيق الميديا MX Player اقوى مشغل ميديا لاندرويد مجانا
السـلام عليكم ورحمة الله وبـركاتة .
مرحبا !! . اقدم لكم اليوم برنامج او تطبيق الميديا العملاق
MX Player لاجهزة اندرويد . يقوم البرنامج بتشغيل كافة انواع الميديا على جهازك
ولاكن انتظر !! هذا ليس مشغل ميديا لاندرويد . بل ماكس بلاير هو الافضل على الاطلاق
مع ماكس بلاير تستطيع ترجمة الافلام ! . نعم فهو يدعم اضافة ملفات الترجمة للافلام
فهو ليس مشغل فيديو بل هو برنامج للترجمة ايضا . يضم الكثير من المزايا الرائعة
Free Download MX Player For Android

كان هناك مشكلة تواجة الكثير وهى عند تحميل فيلم من الانترنت مع ترجمتة للعمل على الكمبيوتر
. وحين محاولة تحميل الفيلم من الكمبيوتر الى جهاز الاندرويد سوف تكون المشكلة هى ان الفيلم غير مترجم
ولاكن الان !!مع MX PLAYER تسطيع تحميل افلام الكمبيوتر بترجمتها ومشاهدتها مترجمة
او حتى تحميل ترجمة للغة العربية لاى فيلم غير مترجم على جهازك وترجمتة
برنامج MX PLAYER بقوائم مرنة سهل الاستخدام
يدعم كافة انواع وصيغ الفيديو . مشاهدة باعلى جودة ..
يدعم MX Player اجهزة ايفون . ايباد . سامسونج جلاكسي . سامسونج نوت . كافة الاجهزة
المستخدمة لنظام تشغيل . أندرويد / android



 # عن مشغل MX Player
 وظيفة التطبيق : مشغل مالتميديا .. فيديو . اغانى . افلام . موسيقى . ترجمة الافلام
رخصة التطبيق : مجاني / Free
بيئة عمل التطبيق : الهواتف النقالة – التابلت – كافة الاجهزة المستخدمة لنظام تشغيل Android
حجم التطبيق : 6.7 ميجا
تحميل مشغل الفيديو MX Player ام اكس بلاير مجانا على اندرويد
http://www.download-apps-android.com/images/download-apps-android-download.gif

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Web Host