السبت، 22 يونيو 2013

الكشف عن هاتف HTC Butterfly S بـ مواصفات قوية رسميًا

htc-butterfly-s-new
أعلنت شركة إتش تي سي عن هاتف HTC Butterfly S بمواصفات قوية و نظام اندرويد ضمن حدث خاص تم فيه عرض HTC Desire 600 ضمن حدث خاص في تايوان، بعد ايام قليلة من تسريب صور هاتف HTC Butterfly S بشاشة 5 إنش.
الهاتف الجديد يحمل شاشة بقياس 5 بوصة “إنش” بدقة فائقة الدقة 1080p مزود بمعالج من شركة كوالكوم بشريحة سناب دراجون Snapdragon 600 بتردد 1.9 غيغاهرتز والذي يعتبر أسرع من الموجود في HTC One بـ 0.2 غيغابايت وهو نفسه المستخدم في هاتف جالاكسي اس 4 نسخة LTE، كما تم تزويد الهاتف بذاكرة عشوائية 2 غيغابايت RAM و مساحة تخزين داخلي 16 غيغابايت و وجود خيار لتوسيع الذاكرة خارجيًا عبر بطاقات ذاكرة microSD.
اما بالنسبة للكاميرا الخلفية حيث جاءت بدقة 4 ميغابيكسل وبتقنية “الترا بيكسل” و كاميرا امامية بدقة 2.1 ميغابيكسل تدعم الصوير بزوايا عريضة من الامام، كما ان الهاتف يحمل تقنيات الإتصال بلوتوث و لاسلكي Wi Fi و سيدعم شبكات الإتصال HSPA/WCDMA وسوف يعمل الهاتف على بطارية خارقة 3200 ميلي آمبير و بنظام تشغيل اندرويد جيلي بين مع واجهة Sense 5 و وجود تطبيقاتها الخاصة Blinkfeed للأخبار و Zoe للكاميرا.
تصميم الهاتف مشابه لمفهوم تصميم إتش تي سي ون وهو يدعم تقنية BoomSound بفضل وجود سماعات خارجية بالإضافة لدعم تقنية Beats Audio ايضًا وسوف يتوفر بالألوان، الأسود، الابيض، الأحمر، الرمادي.
Butterfly-S
الهاتف سوف يتوفر في أسواق تايوان اولًا في شهر تموز بسعر 766 دولار أمريكي تقريبًا. ويجب الإشارة الى ان الشركة عرضت هاتف HTC Desire 600 بشريحتين SIM و معالج رباعي النواة في نفس الحدث والذي أطلقته عالميًا في وقت سابق، كما انها اعلنت عن هاتف HTC Desire 200 منخفض المواصفات قبل ساعات قليلة من الإعلان عن HTC Butterfly S.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Web Host