الأحد، 17 نوفمبر 2013

اختبار سقوط هاتف Nexus 5 ! [فيديو] !

هاتف Nexus 5 الجيل الجديد من سلسلة هواتف نكسس ، و الذي تم الإعلان عنه قبل عدة أيام بمواصفات مرتفعة و سعر هو الأرخص مقارنة بباقي منافسيه ، و هو الهاتف التي قامت على تصنيعه شركة LG لصالح شركة جوجل ، و من الملاحظ في هذا الهاتف أن الهيكل الخارجي له مصمم من مواد بلاستيكية بخلاف هاتف Nexus 4 المغطي بالكامل بزجاج حماية Gorila Glass ، ترى ما الذي سيحدث لهاتف Nexus 5 عند وقوعه على الأرض ؟!

اختبار سقوط هاتف Nexus 5 ! [فيديو] !
اختبار سقوط هاتف Nexus 5 ! [فيديو] !
فريق Android Authority قام بإجراء اختبار سقوط للهاتف ، و من خلال الفيديو نرى أن الهاتف لم يتأثر كثيراً عند وقوعه على الجهة الخلفية أو أحد أركانه ، بينما تأثر الزجاج الأماني المغطي لشاشة اللمس بشكل كبير عند وقوع الهاتف بشكل مباشر على وجهه . و عموماً فإن استخدام غطاء واقي لهاتفك الذكي – أياً كان – صار أمراً ضرورياً ، على الأقل لتقليل الضر الواقع عليه جراء سقوطه !


يذكر أن هاتف Nexus 5 يأتي بشاشة IPS قياس 5 انش بوضوح 1920×1080 بيكسل تدعم تقنية Full HD ومعالج Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز من شركة Qualcomm وذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ومساحة تخزينية بحجم 16 جيجابايت او 32 جيجابايت وبطارية بسعة 2,300 mAh اضافة الى كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وكاميرا امامية بدقة 1.3 ميغابيكسل ونظام اندرويد 4.4 كيت كات ، و يبدأ سعره على متجر جوجل بلاي من 350 دولار أمريكي .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Web Host