الأحد، 25 يناير 2015

المعادلة بين جوجل ومطورين اندرويد

نجد الكثير من وجهات النظر المختلفة بين عمالقة المحمول بسبب الاندرويد، التى بدورها لها تداعيات كبيرة فى صناعة التكنولوجيا.

فالبعض ينظر للاندرويد على انة منصة مفتوحة تتيح للمطورين الاستفادة اكثر من قدرات للهواتف الاي فون،ويري البعض الاخر يعرض انها غير مبهمة من جوجل، والتى تحتاج لطاقة كبيرة لانتزاع اللاحوسبة المتنقلة للوصول للمرحلة المقبلة.
وكان البعض الاخر خلا العرض الصارخ ليلة الخميس فى سان فرانسيسكو من خلال مؤتمر المرحلة الثانية من الاندرويد.
وقد تحدث خلال المؤتمر مارك ليبوفيتش الموظف السابق لدى جوجل ونائب رئيس الشركات لدى دروببكس حاليأ التى تنافس جوجل درايف ان جوجل عملت بجهد كبير حتى تاخد مكانها فى الفضاء،واعتقد ان القضية هو انها تريد الحصول على ما تبقي من النظام لتقدير مدى المرونة هناك.
فيما قال كيرت ماكمستر، الي يدير  Cyanogen ، وهي تقوم باصدار نسخة اندرويد غير تابع لجوجل، الاندرويد و IOS  اليوم ادوات جوجل وأبل لنشر خدماتها. الجميع بعد ذالك يصلون الى مستويات اقل نظام تشغيل كيرنل
المديرين التنفيذيين للمحمول لم يتفقو على العديد من القضايا التى تواجة المطورون،بما فى الك جوجل لا يستطيعون انكار احتكار ابل لجزء كبير من حصة الهواتف الذكية فى السوق، وحددوا الحاجة الى استكشاف تطبيقات جديدة ات صلة لان جوجل لم تفعل الكثير، وقالو بان مستقبل الاندرويد يمكن رؤيتة فى الاسواق الناشئة مثل الهند،حيث صناع التطبيقات والهاردوير فى الشرق والغرب على حقل اللعب.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Web Host