السبت، 24 يناير 2015

احدث خطط مايكروسوفت فى مجال الموبايل


سوف تقوم مايكروسوفت يوم الاربعاء القادم بالكشف عن احدث استراتيجية للتوسع والانتشار فى سوق الهواتف الذكية واللوحية،والاستدة من قوتها فى مجال اجهزة الكمبيوتر لرفع مبيعات هواتف ويندوز.

وسوف تقوم بعمل معاينة لنظام تشغيل ويندوز 10، واظهار رمز ثابت داخل البرمجيات التى تسمح بالتطبيق لتشغيل جيد للهواتف،وأقراص واجهزة الكمبيوتر،مايكروسوفت تخطط ايضا للاعلان عن بعض الاجهزة الجديدة والهواتف الذكية.
وتخطط ايضا للطلاق متجر واحد بدلا من اثنين ليضم المتجر تطبيقات الكمبيوتر والهواتف الذكية واللوحية، المتجر الجديد هو المكان الذي قد تعرض فية مايكروسوفت نسخة محدثة من هاتف ويندوز أوفيس،والانتاجية المستندة على نجاحها أمر بالغ الاهمية لثروات الشركة.

المتجر الجديد الموحد يظهر كيف تحاول الشركة التركيز على التطبيات،بدلا من نظام التشغيل مرة واحدة فى كل مكان لها،لدفع اعمالها عبر الاجهزة النقالة.

مايكروسوفت تأمل في جذب المطورين لهاتف ويندوز من خلال توحيد تطبيقات على خط المحمول مع لا تزال شعبية نظام التشغيل سطح المكتب. وتواصل الشركة لمناقشة ما إذا كان ينبغي دعم تطبيقات الاندرويد على أجهزة ويندوز، وهي خطوة من شأنها أن إشارة استعدادها للتخلي عن السيطرة على منصة متنقلة الأساسية.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Web Host