الخميس، 3 يناير 2013

سامسونج ستصدر تحديثًا برمجيًا لإصلاح مشكلة “الموت المفاجىء” في بعض هواتف جالاكسي إس 3




سامسونج ستصدر تحديثًا برمجيًا لإصلاح مشكلة “الموت المفاجىء” في بعض هواتف جالاكسي إس 3

برزت قبل أكثر من شهر مشكلة اشتكى منها بعض أصحاب هاتف سامسونج جالاكسي إس 3، تتمثل بموت مُفاجىء يصيب الجهاز، بحيث يقوم الجهاز بإيقاف تشغيله تلقائيًا، ثم يرفض محاولات تشغيله مرة أخرى. المشكلة انتشر الحديث عنها في منتديات XDA المتخصصة بالهواتف المحمولة، وقال الكثير من المستخدمين بأنها ظهرت لهم في فترة تتراوح بين 150 إلى 200 يومًا من تاريخ تفعيل الجهاز.

معظم المستخدمين الذين حصلت معهم المشكلة قالوا بأنها تحصل غالبًا أثناء شحن الجهاز لساعات متواصلة، وعند قيام المستخدم بالعودة لاستخدام الجهاز بعد شحنه يكتشف أنه مغلق تمامًا ولا يستجيب للضغط على زر التشغيل لتشغيله مرة أخرى، حتى في حال إزالة البطارية وإرجاعها. بعض المستخدمين قالوا بأن أجهزتهم تعود للعمل بعد تركها مغلقة عدة ساعات.

لا يبدو أن المشكلة منتشرة بكثرة، لكنها دون شك موجودة، إلا أن أحدًا من قرائنا على الأقل لم يبلغنا بشيء مماثل. سامسونج التزمت الصمت لفترة طويلة نسبيًا قبل أن تصرح اليوم لموقع Tweakers الهولندي بأن المشكلة موجودة بالفعل لكن مع عدد محدود جدًا من الأجهزة على حد تعبير الشركة، وبأنها موجودة فقط في نسخة 16 غيغابايت من الجهاز، أي أن نسخة 32 غيغابايت في مأمن منها.

المهم أن سامسونج قالت بأنها تعمل على تحديث برمجي صغير يقوم بحل هذه المشكلة، وأكدت أن المشكلة برمجية وليست عتادية، لكنها لم تحدد موعدًا معينًا لإرسال التحديث.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Web Host