الأربعاء، 23 يناير 2013

شركة LG تدشن جهازها Optimus G Pro في اليابان

لقد دار الحديث منذ عدة ايام عن جهاز Optimus G Pro الذي لم يتم الكشف عنه بصورة رسمية، وها هو اليوم اصبح حقيقة واقعة بعد ان تم الاعلان عنه في اليابان.
1
الجهاز مزود بشاشة قطرها 5 بوصات Full HD وبمعالج قوي غير انه سيكون متاحا حاليا فقط في اليابان على ان يخرج الى بقية بقاع العالم لاحقا.
جهاز Optimus G Pro يعتمد على معالج رباعي النواة من نوع Snapdragon S4 Pro بتردد سرعته 1.7 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية (رام) سعتها 2 جيجا بايت وذاكرة للحفظ (فلاش) سعتها 32 جيجا بايت اضافة الى امكانية توسعتها بواسطة micro SD علاوة على كاميرا خلفية بجودة 13 ميجا بيكسل وبطارية بجهد ملفت للنظر 3000 ميلي امبير في الساعة.
وقال مصدر مطلع في شركة LG ان الجهاز سيظهر في الاسواق اليابانية خلال شهر ابريل القادم وسيعتمد على نظام اندرويد في تشغيله وتحديدا على نسخةJelly Bean  أي اندرويد 4.1.
ومن المتوقع ان تطرح شركة LG خلال المؤتمر الدولي للهواتف النقالة الذي سيقام نهاية شهر فبراير في برشلونة نموذجا من هذا الهاتف يكون خاصا بالاسواق الاوروبية وبقية ارجاء العالم، ويتوق المراقبون ان يحمل النموذج المذكور تسمية مختلفة تكون ببساطة Optimus G2.
2

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Web Host